تكلفة عملية سيليكون الثدي

تكلفة عملية سيليكون الثدي

يونيو 17, 2022 by 1
Untitled-3-1200x800.webp
76 / 100

تكلفة عملية سيليكون الثدي

يعتبر السيليكون من أشهر أنواع الغراسات و الحشوات المستخدمه في عمليات تكبير الصدر، وقد اكتسب شهرته تلك بسبب أن معظم نجوم الفن في الوطن العربي يستخدمون السيليكون كأسس لتكبير الصدر والظهور بمظهر أكثر جاذبية، وقد ظهر بسبب هذة الضجة بعض الاشاعات الغير حقيقة والبعيدة كل البعد عن الواقع بسبب السيليكون المستخدم في عملية تكبير الصدر خصوصًا في مصر.

لذلك يجب معرفة الحقيقة وراء السيليكون و مضارة ومنافعه في التكبير خصوصًا أن له شق طبي بحت بعيدًا عن كونة يستخدم كذلك في التجميل ولإظهار انوثة للمرأة وزيادة تألقها وجاذبيتها.

ما هو سيليكون الثدي

سيليكون الثدي هو مادة هلامية شبيهة بالمواد الجيلاتينية يتم غرسها في انسجة الصدر وملؤها بمادة غالبًا ما تكون محلول ملحي مع اختلاف ثخانته وسماكته، يعمل على تكبير الصدر وشده ورفعه ليصبح شكله أكثر أناقة.

كما أنه يستخدم في ترميم وإصلاح الثدي خصوصًا مع أولئك الذين اضطرته الظروف المرضية الى استئصال جزء أو كامل الثدي مما يؤثر على حالتهم النفسية بالسلب، فكان السيليكون خيار متاح وفعال.

أنواع حشوات سيليكون الثدي

يوجد أربع أنواع أساسية لعملية السيليكون في مصر على وجه التحديد وهم كالتالي:

  • سيليكون الثدي السالين

يكون غراسة السيليكون المستخدم في العملية مكون من مادة الماء والملح ” محلول ملحي ” ويتم حقن المادة بعد وضع الغراسة.

  • سيليكون السالين السميك

ويتميز بأنه أكثر سماكة وثخانة من سابقة ” السالين العادي ” مع تكوينه من نفس المادة.

  • سيليكون جامي بير

يتكون هذا النوع من مادة مكونة من جزيئات صغير جدا وشديد الالتصاق وهو أكثر سماكة فيما يشبه مادة الجيلاتين.

  • حشوة السيليكون العادية

تتكون تلك الحشوة اساسًا من مادة شبيهة بالمواد الدهنية في جسم الإنسان وقد صرحت به هيئة الاغذية والدواء الامريكية FDA بعد تجارب عديدة أثبت أنه لا يتفاعل مع جسم الإنسان ولا يسبب مشاكل، وهذا النوع يفضل استخدامة لدى السيدات بعد سن 22 عامًا وأيضًا يفضل استخدامه كحشوة ترميمية بعد استئصال الثدي بسبب مشاكل او اورام.

اضرار عملية سيليكون الثدي

لنكون واضحين، أن مادة السيليكون صديقة للجسم ولا تسبب أي حساسية أو مشاكل، ولا تتفاعل مع أنسجة الثدي، وهي غير ضارة بالمرة كما تدعي بعض الاشاعات.

كما ان المواد المالئة داخلها آمنة تمامًا ” ماء وملح” لا تسبب أي مشاكل في حال حدوث تسريب.

ولكن، تحدث بعض المشاكل في أحيان معينة كعدم تحمل الضغط خصوصًا وإن تم ملئ غراسات السيليكون بشكل مبالغ فيه وغير مدروس، كذلك إن تم عمل العملية بشكل غير منتظم فيظهر أحد الثديين أصغر أو أكبر من الاخر، وهنا يجب علينا معرفة أن إختيار الطبيب الخبير والمختص في تلك العملية أفضل آلاف المرات من الاعتماد على من يقدم السعر الارخص، كذلك جودة السيليكون تشكل فرق في عدم حدوث تلك المشاكل والتي قد تمتد إلى انتقال عدوى أثناء الجراحة أو نزيف أو تسرب للمادة المالئة، لذلك فإن إجراء العملية تحت اشراف الطبيب الخبير مثل دكتور محمد فاخر هو الافضل مهما كانت التكلفة.

فوائد عملية سيليكون الثدي

تتعدد مميزات وخصائص عملية سيليكون الثدي مما يجعل الإقبال عليها متزايد في الآونة الأخيرة لما تشكله من مواصفات لا يتم الحصول عليها الا مع إجراء تلك العملية ومن ضمن تلك المميزات التالي:

  • عملية آمنة

من حيث الإجراءات ومن حيث طبيعة الغرسات الموضوعة في الثدي

  • تكلفة بسيطة

لا تكلف الكثير خصوصًا مع مقارنتها بالعلاجات الوهمية الأخرى التي تباع في الصيدليات و عبر السوشيال ميديا او حتى في التلفاز

  • نتيجة مؤثرة

يمكن ربط هذه النقطة مع سابقتها حيث ان النتيجة مؤكدة وناجحة بنسبة 100% على عكس المستحضرات الاخرى والتى لا تكاد نتيجتها تظهر وإن ظهرت أصلًا

  • فترة نقاهة صغيرة

استشفاء أسرع ونادرًا ما تترك بعض الندبات التي مع الوقت والعلاجات تختفي تمامًا

  • عملية تجميلية

تحسن المظهر وتحسن كذلك من الثقة في النفس وتجعل الملابس ايًا كانت نوعها مريح

  • عملية ترميمه

تقوم بترميم الثدي بعد الحوادث والعمليات الاستئصالية والتي تسببها الأورام

تكلفة عملية سيليكون الثدي

ان اختلاف الاسعار والتكلفة لهذه العملية مرده إلى اختلاف الخبرات و انواع السيليكون من حيث الجودة.

وربما يشكل السعر نقطة وعلامة فارقة لدى البعض ولكن يجب ان ننوه الى انه إذا كان السعر مهم للغاية ” وهو كذلك ” إلا أنه لا مجال للحديث عن السعر في مقابل إجراء تلك العملية تحت اشراف طبيب متخصص وذو خبرة حتى نضمن النتائج، كذلك إن اعتماد السعر فقط دون اللجوء الى المنتج عالي الجودة من السيليكون يؤدي إلى نتائج غير جيدة في النهاية ويسبب مشاكل مثل عدم تحمل الضغط أو التسريب الذي من الممكن أن يحدث مع السيليكون الردئ.

تجربتي مع عملية سيليكون الثدي

كان عندي مشكلة وهي أن أحد الثديين أكبر من الآخر وكان يظهر الفارق خصوصًا مع الملابس الشبابية الضيقة، وكانت مشكلة كبيرة تسبب الحرج خصوصًا ان اصدقائي الفتيات يلاحظون الفارق وهو ما أدى إلى ارتداء ملابس اكبر سنًا ومقاسًا، وجربت كل الحلول من كريمات وصدريات ببطانات مختلفة ولكن لا نتيجة ملموسة، ذهب الى مركز فرجينيا كلينك، وتم مقابلة الدكتور محمد فاخر وبعد الكشف الطبي رشح لي اجراء سيليكون الثدي وبالفعل أجريت الجراحة وكانت مذهلة، ومنذ سنتين لا ارى اي مشاكل في السيليكون سوا اني استطيع ارتداء ما شئت والتحرك بحرية كبيرة وأصبحت اثق في نفسي أكثر من أي وقتًا مضى.

أفضل دكتور عملية سيليكون الثدي في القاهرة

بنسب نجاح تصل إلى 100%  يعتبر دكتور محمد فاخر خبير عمليات تكبير الثدي بالسيليكون والفيلر والدهون الذاتية من أفضل الأطباء في هذا المجال لكونه ذو خبرة كبيرة وتمت على يدة عمليات تكبير الثدي بالسيليكون ، مركز فرجينيا كلينكس.

للتجميل في القاهرة virginia clinic من افضل الاماكن لعلاج وإجراء جراحات التجميل وعمليات تكبير الثدي بالسيليكون على يد طاقم طبي ماهر ومدرب ذو خبرة كبيرة وذلك بعد التشخيص وإجراء الفحوصات اللازمة.

 


One comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/virginiaclinics/public_html/wp-content/plugins/medicare/medicare.php on line 512

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/virginiaclinics/public_html/wp-content/plugins/medicare/medicare.php on line 512
76 / 100


نحن هنا, لخدمتك





نحن هنا, لخدمتك



Омг Omgomg Shop Site