دكتور جراحه وجه و فكين

دكتور جراحه وجه و فكين

يونيو 6, 2022 by 0
Untitled-1asd-1-1200x800.jpg
74 / 100

دكتور جراحه وجه و فكين

تأتي تلك الجراحة في إطار تجميلي واصلاحي ولكنها في نفس الوقت تعتبر في شقها الغالب إصلاح وظيفي خصوصًا اذا تعلق الامر والفكين والاسنان، نظرًا لأن تك المنطقة تؤثر وبشكل كامل في وظيفتها على الكلام وتناول الطعام والشراب.

وأصبحت تلك الجراحات والعمليات المعالجة لتشوهات وكسور عظام الوجه والفكين في مصر من افضل واشهر العمليات نظرًا لدقتها و بنتائجها المضمونة والسريعة والتي تتم باستخدام أفضل الوسائل العلمية والتقنية الحديثة والتي تعتمد على محاكاة العملية الجراحية بالكمبيوتر لرسم وتحديد مكان العملية وتركيب الصفائح والشرائح التى سيتم زراعتها بشكل أو بآخر ونتيجة العملية المتوقعة كذلك.

ما هي تشوهات و كسور الوجه والفكين

هي مشاكل في عظام الوجه والفكين تعيق الشخص الذي يعاني منها من آثار نفسية سلبية ومشاكل في الهضم الميكانيكي عن طريق الفكيين والاسنان وكذلك صعوبة في النطق وغيرة، وربما تظهر تلك المشكلة منذ الولادة وفي بعض الأحوال ينصح الطبيب بإجراء عملية او جراحة تداخلية استباقًا لنمو المشكلة ان لم تكن مكتملة مثل مشاكل الجمجمة والفك السفلي أو فك العصفور كما يطلق عليه البعض.

اسباب تشوهات وكسور الوجه و الفكين

تظهر المشكلة في بعض الاحيان منذ الولادة أو في خلال فترة المراهقة والبلوغ بعدما كانت مخفية او غير ظاهرة بشكل كبير مثل مشكلة ظهور اللثة بشكل غير طبيعي أو زائد عن الحد ولكن ما هي الأسباب التي تؤدي الى حدوث تشوهات الوجه والفكين ؟ هناك بعض الأحوال التي تسبب تلك المشكلة مثل التالي:

  • العامل الوراثي ، بالتأكيد العامل الوراثي مؤثر خصوصًا في حالة مشاكل الفكين مثل تلك الحالة وراثية أحد الأشخاص فك الوالد واسنان الوالدة مما يؤدي الى عدم تطابق أو انحراف أحد الفكين و الاسنان.
  • الحوادث، كثيرًا ما تتضرر عظام الوجه والفكين جراء الحوادث سواء كانت حوادث سير أو حوادث سقوط! وحتى حوادث العنف التي قد يتعرض الشخص خلالها الى الضرب بقوة على الجمجمة وعظام الوجه والفكين.
  • الأورام، في بعض الأحيان يضطر الاطباء الى اجراء جراحة استئصال الأورام التي قد تكون في منطقة الوجه ولابد من إجراء عملية تعويضية وتجميلية من أجل رأب المنطقة المستأصلة في الوجه.

وغيرها من الأسباب التجميلية الأخرى والتى من الممكن ان يتعرض لها أي شخص بطريقة أو بأخرى.

عملية تشوهات و كسورالوجه والفكين في مصر

تتلخص العملية في كونها تقدمت كثيرًا حتى ظروف الاستشفاء صارت افضل بكثير عما كانت عليه في الماضي! حيث كان يتم غلق فك المريض مثلًا بالأسلاك لمدة طويلة، فأصبحت تتم بطريقة وتقنية لا تترك ندوب بعدها لأن أغلب الجراحات تكون داخلية كما هو الحال في منطقة الفك مثلًاـ او كسور الانف وعظام الوجه عن طريق الجراحة سواء تركيب صفائح وشرائح داخلية او ترميم او غيرة، لذلك فإن علاج تلك المشكلة عن طريق إجراء العمليات الجراحية أصبح امرًا حيويًا.

جراحة الوجه والفكين

ان كان الموضوع يتعلق بالوجه فإن الوجه هو مرآة الشخص أمام العالم، لذلك فإن تلك المنطقة حساسة للغاية، والموضوع وان كان في جانبه كمظهر خارجي إلا أنه يضم بعض الأعضاء المهمة والحيوية ذات القيمة الوظيفية الهامة مثل العيون والانف والفكين والتي تتضرر في بعض الأحيان جراء التشوه، ومن تلك الامثل هي تشوهات الفكين الأكثر شيوعًا وكثيرًا ما تكون أسبابها متعلقة ب انحراف الفك أو الفك العصفوري او تمدد الفك العلوي الى الخارج او الداخل مثلًا او مشاكل ظهور اللثة خصوصًا عند الضحك أو الكلام.

ولا شك في أن تلك المشاكل ليست فقط متعلقة بالمظهر الخارجي ! بل يمتد أثرها الى التأثير على الناحية الوظيفية مثل مخارج الألفاظ والحروف و الكلام وكذلك الاكل وغيرها من المشاكل الوظيفية الاخرى.

تكلفة جراحه وجه و فكين في مصر

علاج مشاكل كسور وتشوهات عظام الوجه والفكين أمر ضروري وحيوي، ونظرًا لحساسية واهمية تلك المنطقة ” الوجه ” فإن وأسعارها وتكلفتها تختلف بناءًا على التالي:

  • خبرة الدكتور، فأن الدكتور الخبير الإستشاري في عمليات التجميل تشكل عامل حاسم في الحصول على النتائج المرجوة بشكل كبير وسريع جدًا و في امان تام.
  • حالة المريض، كلما كانت حالة المريض متقدمة ومتطورة فإن التكلفة تختلف وبالتالي عدد المشاكل تختلف عما اذا كانت مشكلة واحدة فقط ! علاج تشوه الفك العلوي تختلف عن علاجها للعلوي والسفلي معًا.
  • مكان اجراء العملية، ان اختيار مركز او عيادة او مستشفى لإجراء العملية أمر ضروري حيث ان خدمة المكان بكل وسائل التكنولوجيا المتطورة مثل الاشعة البانورامية التي تتم على الفك أو المقطعية لرؤية وفحص عظام الوجه امرًا ضروري وكذلك نظافة واتباع المكان للإجراءات الاحترازية.
  • لا يجب الانتباه الى السعر فقط لأنه يمكنك الحصول على سعر مناسب في نفس الوقت الجمع بين كل تلك العوامل السابقة لدى دكتور محمد فاخر استشاري عمليات تجميل وعلاج تشوهات الوجه والفكين في مصر.

مع خبرة كبيرة في إجراء تلك العمليات بمختلف أنواعها مع دقة في التشخيص والفحص .

مخاطر عملية علاج تشوهات و كسور عظام الوجه والفكين

مع التقدم العلمي والتكنولوجي الحاصل على الصعيد الطبي الحالي أصبحت تلك العملية تجرى بكل سهولة خصوصًا وأنه يتم عمل رسم بالكمبيوتر على شكل محاكاة للعملية والنتيجة المنتظر الحصول عليها بشكل تقني عالي جدًا.

لذلك فإن إجراء الجراحة وان زاد في الوقت لمدة تصل من 3 الى 6  ساعات في بعض الاحوال الا ان النتائج تظهر سريعًا في غضون 6 أشهر في المتوسط متوسط.

كما أن إجراء العملية سهل جدًا وفي بعض الأحوال يمكن أن تحدث انتفاخات وتورمات في الوجه خلال فترة الاستشفاء وهذا طبيعي تزول كلما تقدمت عملية الاستشفاء عمومًا، ويمكن وصف المسكنات والادوية من قبل الطبيب المعالج وفق ما يراه مناسبًا لحالة كل مريض.

افضل دكتور جراحه وجه و فكين في القاهرة

يعتبر دكتور محمد فاخر من أفضل الأطباء التجميليين في عمليات جراحه وجه و فكين، مع سجل حافل بالعمليات من هذا النواع ونسب نجاح عالية ورضا العملاء

اجراء العملية يتم في جو هادئ وآمن مع مراعاة كل التدابير الاحترازية وضمان تحقق نتائج ملموسة وناجحة وممتازة


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/virginiaclinics/public_html/wp-content/plugins/medicare/medicare.php on line 512

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/virginiaclinics/public_html/wp-content/plugins/medicare/medicare.php on line 512
74 / 100


نحن هنا, لخدمتك





نحن هنا, لخدمتك



Омг Omgomg Shop Site