نصائح تكبير الثدي

نصائح تكبير الثدي

يونيو 18, 2022 by 0
Untitled-1-2-1200x800.webp
79 / 100

نصائح تكبير الثدي

نصائح تكبير الثدي، هناك بعض النصائح والإرشادات لمن تبحث عن تكبير الثدي بطريقة آمنة وأكثر فاعلية دون غش أو أكاذيب وهو ما ينعكس بالتالي على المريض إحساسه باليأس وعدم الثقة في الآخرين، ولأن تكبير الثدي ليس تجميليًا فقط بل هو إصلاح وترميم في كثيرًا من الاحيان سواء كانت المشكلة بسبب حادث أو خلل وراثي جيني أو حتى بسبب إجراء جراحي تتطلب إزالة جزء أو كل الثدي، لهذة الأسباب نقدم لكم بعض النصائح لتكبير أكيد وأكثر فاعلية للثدي، بل وتجميليه وإصلاحه أيضًا.

أهم نصائح تكبير الثدي

بعض النصائح لابد من عرضها لتكبير الثدي بطريقة آمنة وفعالة ولا يوجد أي طرق أخرى مهما كانت المؤثرات البصرية والكلامية ومن ضمن تلك النصائح التالي:

  1. يجب استشارة الطبيب أولًا وقبل كل شيء لمعرفة ما هي مشكلة الثدي خصوصًا وإن كان خلل في هرمون الاستروجين أو في الغدة النخامية المسؤلة عن النمو والتي تلعب دورًا رئيسيًا خصوصًا اثناء فترة البلوغ عند السيدات لذلك يجب اللجوء إلى الطبيب في كل الاحوال.
  2. إجراء الفحوصات اللازمة، وهو أمر طبيعي لمعرفة العلة بالتفصيل وكذلك تحديد الطرق المناسبة للتعامل معها سواء كانت بالعملية أو بعقاقير طبية، ومن يقرر هو الطبيب المعالج فقط لا غير.
  3. لا تستخدمي الكريمات ولا المنتجات التي تدعي أنها تساعد على تجميل وشد ورفع وتكبير حجم الثدي إذ لا طائل من وراء تلك المنتجات إلا مزيدًا من الإحباط ومزيدًا من تكاليف لا تسمن ولا تغني من جوع، عدا عن المشاكل التي قد تترتب عليها بسبب إمكانية تحسس الجلد بسببها.

  4. التمارين الرياضية مفيدة بالطبع ولكن ليس لها أي علاقة بزيادة حجم الثدي عدا عن المجهود والوقت الذي تستغرقه فيها دون مردود.
  5. اختيار مكان العملية ومن يقوم بها وسمعته وتجارب الآخرين أمر مستحسن حتى يتم التأكد من النتيجة قبل حتى إجراء عملية تكبير الثدي.
  6. لابد وأن تجرى العملية بعد سن ال 21 عامًا حتى يتم إكتمال النمو بعد البلوغ بالشكل المطلوب، فهناك فوارق فردية بين الأشخاص من حيث النمو وربما يكون متأخرًا ولهذا يفضل إجراؤها بعد سن الـ 21 عامًا.
  7. إن ثدي المرأة عنوان أنوثتها وجزء اصيل من شخصيتها لذلك يجب الاهتمام بالثدي والجسم والصحة عمومًا والتأكد من تناول الأطعمة الصحية والتى تكون مليئة بمضادات الاكسدة والتي تحمي خلايا الثدي من النشاط غير الطبيعي أو التحول.

من يحتاج الى تكبير الثدي

يحتاج الى تكبير الثدي الى الكثير من السيدات ، لأن تكبير الثدي لا يكون وفقًا فقط للشق التجميلي أو لمجرد الاطلالة الاخاذة، بل يخضع اليها من كان يعاني تشوه بسبب الشق الجراحي ايضًا وفي الواقع يحتاجها كلا من التالي:

  • من تم ال 21 عامًا ويلاحظ تأخر في نمو الثدي بشكل غير طبيعي
  • من يريد الجانب التجميلي
  • من يختلف حجم الثدي عنده
  • من يعاني من تشوه بسبب عملية جراحية أو بسبب حادث
  • من انخفض وزنه بصورة كبيرة وسريعة وانكمش معه حجم الثدي كثيرًا
  • لا تجرى العملية لمن يعاني مشاكل في انسجة الثدي من الالتهاب او غيره
  • لا تجرى لمن يعاني من سيولة الدم المفرطة

كيف تتم عملية تكبير الثدي

تتم عملية تكبير الثدي باستخدام حشوات مجربة ومدروسة علميًا لا تؤثر على انسجة الثدي ولا تتفاعل مع الجسم البشري ويمكن أن تكون تلك الحشوات او الغراسات على شكل سيليكون الثدي الاكثر شهرة، أو بحقن الدهون التى تكون قد تم شفطها وسحبها من الجسم نفسه، كذلك من الممكن أن تكون ملئ الثدي بإستخدام الفيلر.

يختار الطبيب النوع المناسب لكل حالة و كل ذلك بعد الفحص الطبي الشامل بالاضافة إلى عمل التحاليل الطبية التي يطلبها الدكتور المعالج من أجل إجراء الجراحة بكل أمان.

ثم يحدد الطبيب موعد العملية ويتم ذلك بتخطيط مكان سير العملية وعمل شق جراحي بالمشرط  او الليزر ايًا ما تكون التقنية المستخدمة، وذلك بعد تخدير المريض من قبل الطبيب المختص، ويستخدم الشق الجراحي من أجل إدخال الحشوات الى العمق بين انسجة وعضلات الثدي.

يتم اغلاق الشق الذي تم عمله بمناسبة العملية ومن ثم تبدأ مرحلة التعافي والتى لا تستمر كثيرًا في اغلب الاحيان تظهر نتيجة العملية بشكل فوري وربما تستغرق ايامًا حتى تظهر النتيجة النهائية بعد التعافي من العملية واستقرار الحشوات.

نصائح بعد عملية تكبير االثدي

بعض النصائح والإرشادات يرجى اتباعها بعد عملية تكبير الثدي سواء بالسيليكون او الفيلر اة حتى حقن الدهون الذاتية من أجل الحصول على النتائج المرجوة بدون اي مشاكل ومن ضمن تلك النصائح التالي:

اتباع تعليمات الطبيب المعالج سواء قبل أو بعد العملية

عدم تناول الأدوية والمسكنات والمضادات الحيوية إلا بعد استشارة الطبيب

عدم  حمل الأوزان الثقيلة بعد العملية بأيام

تجنب النوع على الثدي أو الاجناب

تجنبي تعرض منطقة العملية للشمس في الايام الاولى

الاعتماد على نظام غذائي صحي مليء بالمعادن والفيتامينات والألياف الغذائية

الابتعاد عن شرب الكحوليات والتدخين

عدم ارتداء الملابس الضيقة بعد العملية حتى تمام الاستشفاء

تجنبي الانحناء وثني الظهر حتى تمر فترة النقاهة

يرجى العودة واستشارة الدكتور مع أي أمر حتى ولو لم يكن طارئ

الاهتمام بالذات وحب النفس وتقبل الشكل والمظهر أمر يؤثر ايجابيًا على نجاح العملية

نصائح عملية تكبير الثدي و تكلفتها

أن تكلفة عملية تكبير الثدي تعتمد على حالة المريض نفسه وكذلك مدى حاجة العملية لإجراءات وبالطبع نوع الحشوات، ومهما تكلفت تلك العملية من مصاريق فلابد و أن نراعي اختيار الطبيب الذي يقوم بإجرائها، هذا بديهي لأن الطبيب ذو الخبرة والمتمرس صاحب التاريخ و الباع الكبير في اجرائها تختفى معه كل المشاكل التي نسمع عنها عندما تتم عند قليلي الخبرة.

نصائح تكبير الثدي وأفضل دكتور و مركز

أفضل دكتور يمكن إجراء عملية تكبير الثدي معه بكل اريحية هو دكتور محمد فاخر الخبير في عمليات تكبير الثدي خصوصًا وأن حالات اجرائها تتمتع بنتائج ناجحة بنسب تلامس الـ 100%

و أفضل مكان فيرجينيا كلينكس من حيث الاستقبال و أمن المكان واتخاذ كافة التدابير

الاحترازية، كما يوفر المركز جميع انواع عمليات تكبير الثدي بأفضل الاسعار وكل الغرسات والحشوات


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/virginiaclinics/public_html/wp-content/plugins/medicare/medicare.php on line 512

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/virginiaclinics/public_html/wp-content/plugins/medicare/medicare.php on line 512
79 / 100


نحن هنا, لخدمتك





نحن هنا, لخدمتك



Омг Omgomg Shop Site